EntyHelwa Photo EntyHelwa Photo
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بعد حكايتي و"الزوجة 18".. جلسة تصوير جريئة لـ"خلود عز"

مجلة إنتي حلوة : 
أطلت ملكة جمال مصر الفنانة خلود عز، بجلسة تصوير جريئة بعد خوض تجربة التمثيل لأول مرة، وذلك من خلال مسلسل "الزوجة 18" مع الفنان حسن الرداد و"حكايتي" مع ياسمين صبري بإطلالة ناعمة بأنامل خبيرة الماكياج السعودية مريم الخليفي، وتصفيف الشعر محمد مهران، وعدسة المصور احمد عرفة.
من جهتها أشارت خبيرة الماكياج السعودية مريم الخليفي أن ملامح خلود عز ساهمت كثيرا في ظهور الماكياج خاصة أنها تحمل لقب ملكة جمال مصر، وهو ما أدى إلى ظهور الملامح العربية في الماكياج بصورة كبيرة.
وأشارت إلى أن اللوك اكتمل مع فكرة "عروس البحر" حيث اعتمدت خلود فستان باللون الأحمر، وهو من مجموعة "سيرينا" لمصممي الأزياء احمد الجيار واحمد شاهين من المجموعة المستوحاة من عالم البحار والشعب المرجانية والتي أطلقها المصممان ربيع صيف 2019، ولذلك كانت ألوان المكياج تميل الى هذا الاستايل مع الألوان الصيفية المبهجة، بالإضافة إلى ميلها إلى الجاذبية والأنوثة.
من جهة أخرى أعربت خلود عن سعادتها بالمشاركة في رمضان 2019 بعملين دفعة واحدة، خاصة أنها التجربة الأولى لها في عالم التمثيل، بعد أن حصلت على لقب ميس ايكو ولمدة أربع سنوات تدريب في ورش عمل اكتشفها حسن الرداد والمنتج ممدوح شاهين لتقوم بدورين وشخصيتين مختلفتين عن بعضهما البعض.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa Photo